أخبار عاجلة

بطولة خالد بن حمد للصقور تفتتح بمنافسات العموم

انطلقت أشواط بطولة خالد بن حمد للصيد بالصقور ضمن النسخة الثامنة لموسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وبدأت البطولة بإقامة أشواط العموم في فئة الفروخ، حيث شهدت الأشواط الأربعة فوز 40 مالكا بالمراكز العشرة الأولى من كل شوط.

في شوط الشواهين ووسط منافسة شرسة، حقق حمد مفرح العجمي المركز الأول بزمن يبلغ (18.268 ثانية)، فيما جاء عبدالرحمن مشعل عبدالرحمن في المركز الثاني (18.539 ثانية)، وحمد صالح العجمي في المركز الثالث (18.574 ثانية).

وفي شوط الحرار، حقق الوليد عيسى الدوسري المركز الأول (17.540 ثانية) متفوقا على خالد عبدالعزيز الكعبي ثانيا (17.647 ثانية)، بينما حل في المركز الثالث محسن سعود العجمي (17.887 ثانية).

وبالنسبة لشوط جيرات الخلط، حقق المركز الأول فهد عيسى الدوسري (17.1556 ثانية) بفارق طفيف يقدر بأقل من أجزاء من الثانية عن صاحب المركز الثاني الوليد عيسى الدوسري (17.1557 ثانية)، فيما احتل المركز الثالث إبراهيم محمد البوعينين (17.340 ثانية).

وفي شوط جيرات الشواهين، حقق سعد سالم النعيمي بطولة الشوط (16.494 ثانية) متقدما على طارق نبيل سلمان في المركز الثاني (16.677 ثانية)، وعبدالله حمد النعيمي ثالثا (17.013 ثانية).

وتتواصل منافسات أشواط العموم في بطولة خالد بن حمد المخصصة للصقارين المحليين، كما تقام أشواط المحترفين لحساب البطولة ذاتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بطولة خالد بن حمد للصقور تفتتح بمنافسات العموم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا.. "مصر" تواجه "كوت ديفوار "
التالى الجامعة العربية المفتوحة ينفذ بجلده أمام بوليتكنك