أخبار عاجلة
«لولو» تدشن المهرجان الهندي -

المغربي يشارك ببطولة «Saudi Classic Pro» لكمال الأجسام

يشارك اليوم بطل المنتخب الوطني لكمال الأجسام المحترف محمود المغربي ببطولة Saudi classic pro والتي تستضيف منافساتها العاصمة السعودية الرياض في هذا اليوم.

وتأتي مشاركة المحترف المغربي كأول مشاركات لاعبي المنتخب الوطني لكمال الأجسام خلال العام الجديد والذي ينتظر أن يشهد تحقيق العديد من الانجازات ورفع علم المملكة على منصات التتويج، وهي أولى مشاركات اللاعب بعد حصوله على بطاقة الاحتراف Pro League لفئة الفيزيك خلال مشاركته ببطولة مستر أولمبيا للهواة التي أقيمت بالعاصمة الدنماركية كوبنهاغن العام الماضي والتي حقق فيها المركز الأول والميدالية الذهبية ليعلن أنه بطلا عن جدارة واستحقاق لنيل هذا المركز واللقب وبطاقة الاحتراف.

وحول استعداداته للبطولة اليوم أوضح المغربي أنه يدخل أجواء منافسات هذه البطولة القوية التي ستجمع نخبة من لاعبي كمال الأجسام وخصوصا بالمملكة العربية السعودية التي تمتلك العديد من لاعبي كمال الأجسام المتميزين بمعنويات عالية واستعدادات قوية، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المغربي يشارك ببطولة «Saudi Classic Pro» لكمال الأجسام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رئيس الهلال "ابن نافل": نحن لا نعمل على المفاجآت بل على تحقيق البطولات
التالى اخبار الرياضه السعوديه «الصقور» تتأهب لمواجهة عمان