أخبار عاجلة

اوغاسونــــا وصـــل للحـــــد وغــــادر .. والبديــــل البرازيـــلي ايفرتــــون

أعلن نادي الحد عبر حسابه الرسمي عن توصله لاتفاق نهائي مع اللاعب النيجيري كريستيان اوغاسونا لتمثيل الفريق الكروي الأول فيما تبقى من الموسم، إلا أن مشكلة مالية طرأت بين اللاعب النيجيري وناديه السابق في العراق أجبرته على مغادرة البحرين سريعا بهدف إيجاد حل لموقفه، ولا يعرف لغاية الآن موقف اللاعب من التعاقد وإمكانية انتقاله لناد آخر. مغادرة اوغاسونا أجبرت نادي الحد وإدارته للتحرك سريعا لتأمين الحصول على خدمات مهاجم قادر على تلبية احتياجات الجهاز الفني، وكان التعاقد مع اللاعب البرازيلي ايفرتون سريعا خصوصا مع معرفة الجهازين الإداري والفني بمستواه وإمكاناته التي يمتلكها، وسبق للاعب أن مثل المنامة في بداية مشواره بالكرة البحرينية قبل ان ينتقل للمحرق، ووصل اللاعب للبحرين تمهيدا لإنهاء الجوانب الإدارية الخاصة مع النادي.

وجاءت الخسارة التي تعرض لها الحد أمام المحرق في ختام منافسات الدور الأول لتضعه في موقف محرج على قائمة الترتيب بدوري ناصر بن حمد الممتاز خصوصا مع فارق النقاط البسيط الذي يفصله عن مراكز الهبوط والصراع الدائر بين 5 فرق أسفل الترتيب، وبدا واضحا المعاناة التي ظهرت على الفريق في الشق الهجومي أمام المحرق في ظل غياب اللاعب الهداف والقادر على هز الشباك واصطياد الكرات أمام مرمى الخصوم، فهل ينجح الحد في الابتعاد عن المراكز الأخيرة وصراع الهبوط مبكرا هذا الموسم ويفلت من المصيدة؟.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اوغاسونــــا وصـــل للحـــــد وغــــادر .. والبديــــل البرازيـــلي ايفرتــــون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بحضور الأمير خالد الفيصل.. ختام مميز لرالي "داكار السعودية 2022"
التالى رسميًا.. العراقي مصطفى ناظم نجماوي