أخبار عاجلة

الاتحاد يفك ارتباطه بالمقلة.. ويعيّن الدخيل مدربًا لفريقه الكروي

يونس منصور:

تواصل مسلسل الإقالات والتغييرات على الأجهزة الفنية لأنديتنا المحلية من خلال توصل إدارة نادي الاتحاد مع مدرب فريقها الكروي الأول محمد المقلة لحل توافقي بين الطرفين لإنهاء العقد بينهما، وقررت الإدارة تعيين المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل ليقود الفريق «البنفسجي» لما تبقى من منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وجاء القرار على خلفية النتائج المتفاوتة والمستويات المتذبذبة التي قدّمها الفريق منذ انطلاقة الموسم.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز السادس في دوري الدرجة الثانية برصيد 11 نقطة بعد تلقيه خسارة دراماتيكية أمام الاتفاق في الجولة الثامنة، وتنتظر الاتحاد مباراة هامة في ختام الدور الأول مع قلالي يوم الإثنين القادم.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد لتصحيح أوضاع فريقها الكروي في الدور الثاني بهدف التواجد بين الفرق المتنافسة على بطاقتي الصعود، وعززت الإدارة صفوف فريقها هذا الموسم بعدة صفقات محلية إلى جانب التعاقد مع 4 لاعبين محترفين وهم النيجيريين فيكتوري وفورتشن، والبرازيليين جابرييل وجونيور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاتحاد يفك ارتباطه بالمقلة.. ويعيّن الدخيل مدربًا لفريقه الكروي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق طائرة «الأحمر» تسقط أمام اليابان وتلاعب كوريا الجنوبية
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس