أخبار عاجلة

قرطبة الإسباني يواجه الخالدية اليوم الجمعة على الاستاد الوطني

يخوض فريق قرطبة الإسباني بطل كأس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه حاليا في المملكة ويستمر حتى 18 يناير الحالي عندما يواجه الخالدية اليوم الجمعة على استاد البحرين الوطني في تمام الساعة السادسة مساء.

ويأتي المعسكر التدريبي في إطار تحضيرات الفريق الإسباني لخوض القسم الثاني من الدوري الإسباني (2nd RFEF).

وسيكون قرطبة والخالدية أمام فرصة في هذه المواجهة لزيادة الاحتكاك وكسب الخبرات بين الطرفين.

ولدى فريق قرطبة العديد من الأسماء المميزة من اللاعبين مثل جوسيس رويز وجومينيز وتوني أرانز وبيرناردو وسيمو وقائد الفريق تشافي فلوريز.

ويطمح قرطبة في تحقيق النتيجة الإيجابية قبل خوض المباراة الودية الثانية في معسكر البحرين أمام الرفاع حامل لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وكأس جلالة الملك المفدى، وذلك يوم الإثنين القادم على استاد البحرين الوطني.

وستكون المباراة مكسبا لفريق الخالدية لزيادة الاحتكاك وكسب الخبرات، خصوصًا أن قرطبة يعتبر من أبرز الفرق في الدوري الإسباني (nd RFEF2).

واختار الفريق الإسباني خوض معسكر تدريبي في البحرين تأكيدًا على العلاقة الوثيقة التي تربط البحرين بالنادي الإسباني.

وستكون مباراة قرطبة الإسباني والخالدية البحريني منقولة على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية.

وزار فريق قرطبة الإسباني متمثلا بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، قلعة البحرين للاطلاع على الأماكن الأثرية القديمة التي تجسد الأماكن السياحية المتميزة في المملكة.

وسيعقد مسؤولو نادي قرطبة الإسباني اجتماعا اليوم الجمعة مع مسؤولي نادي المحرق لبحث سبل التعاون والتنسيق حول العديد من الأمور المتعلقة بالفريقين وتطوير العلاقة التي تربط النادي الإسباني بالأندية البحرينية. وسيطلع مسؤولي الفريق الإسباني على مرافق نادي المحرق خلال الزيارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قرطبة الإسباني يواجه الخالدية اليوم الجمعة على الاستاد الوطني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الرفاع الشرقي يضم راتب والشيخ
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس