أخبار عاجلة

تعادل خاسر بين الحالة والأهلي والمحرق يعبر الحد بهدفين

حقق المحرق فوزًا ثمينًا على حساب الحد بهدفين دون مقابل في ختام مشواره بالدور الأول لدوري ناصر بن حمد الممتاز، ليحصد المحرق 3 نقاط جديدة رفعت رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مقتربا من فرق المراكز الأولى وبفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر الرفاع، في حين تجمد رصيد الحد عند 8 نقاط في المركز السابع بين فرق المراكز الأخيرة.

وخرج المحرق بفوزه الرابع هذا الموسم في المسابقة بفضل هدفين جاءا بالنيران الصديقة ومساعدة لاعبي الحد عندما سجل الأول سعد العامر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، في حين سجل الهدف الثاني المدافع سيد محمد عدنان أيضا بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 56 من الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية، سيطر التعادل بهدف لمثله بين الحالة والاهلي ليحصد كل فريق نقطة، وصار رصيد الحالة 9 نقاط في المركز السادس، بينما واصل الأهلي سلسلة تعادلاته وارتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع متساويًا مع النجمة بنفس الرصيد.

وتقدم الحالة أولا بهدف يحي أحمد في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، وأدرك الأهلي التعادل عن طريق جمال راشد بتسديدة قوية في الدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعادل خاسر بين الحالة والأهلي والمحرق يعبر الحد بهدفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق منتخب الناشئين يبدأ ودياته في معسكر تركيا
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس