أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه الريال ينافس نفسه

حجز فريق ريال مدريد مقعداً له في نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه المستحق على غريمه فريق برشلونة في كلاسيكو الأرض الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني بنتيجة (3-2). سجل الأهداف لريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي في الدقائق 25 و72 و98، بينما سجل لبرشلونة لوك دي يونج وأنسو فاتي في الدقيقتين 41 و83، ليكرر النادي الملكي رقمه التاريخي، بعد الفوز على غريمه التقليدي برشلونة، ووفقًا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن ريال مدريد حقق الفوز الخامس على التوالي على برشلونة في مختلف المسابقات، لثاني مرة في التاريخ، حيث كانت أول مرة في الفترة بين عامي 1962 و1965.

بنزيما يشكر الجماهير السعودية

طمأن الفرنسي كريم بنزيما أنصار ريال مدريد على الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقة أمام برشلونة التي كسبها «الميرنغي» بنتيجة (3-2) والتي جمعتهما على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية، بنصف نهائي السوبر الإسباني، وقال: «أنا بخير، كانت مجرد ضربة في الكتف»، مبدياً سعادته بالفوز والتأهل لنهائي السوبر، وأضاف: «برشلونة دائما قوي وكانت مباراة صعبة حيث لعب بشكل جيد ولا أعرف ما إذا كانت أفضل مباراة كلاسيكو بيننا لحد الآن ونستحق الفوز بالمباراة لأن انتصارنا كان صعباً للغاية وقاتلنا من الدقيقة الأولى وحتى النهاية»، شاكراً الجماهير السعودية بعد أن أعطتهم الثقة للظهور بأفضل مستوى في الملعب على حد تعبيره، وقال: «لا أعرف ما إذا كنا أفضل فريق في أوروبا أو العالم علينا فقط الاستمرار على هذا النحو وحصد الألقاب».

كلاكيت ثالث مرة

للمرة الثالثة على التوالي يفشل فريق برشلونة في تحقيق انتصار في الملاعب السعودية، بعد خسارته

أمام منافسه ريال مدريد (كلاسيكو الأرض) في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنتيجة (3-2)، إذ سبق للنادي الكاتلوني أن خسر أمام «البلوجرانا» في نفس المسابقة 2019 بنفس النتيجة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة) وعلى ضوئها تمت إقالة المدرب إرنستو فالفيردي من تدريب البارسا، كما خسر في 2021 الفريق الكتالوني كأس مارادونا ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني على ملعب مرسول بارك، إذ خسر بضربات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

جويس الأبرز

بحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، حقق البرازيلي رودريجو جويس رقماً مميزاً خلال مواجهة الكلاسيكو، إذ صنع رودريجو الهدف الثالث لريال مدريد، الذي سجله زميله فيديريكو والذي أهدى الميرنغي الفوز والتأهل للمباراة النهائية، وبذلك صنع رودريجو 3 أهداف في آخر 3 مباريات لعبها ضد برشلونة، ليصبح ثاني لاعب في صفوف النادي الملكي يفعل ذلك في مباريات الكلاسيكو بمختلف المسابقات في القرن الـ21، حيث سبق الألماني مسعود أوزيل، رودريجو، حين صنع 3 أهداف في مواجهات الكلاسيكو بين عامي 2012 و2013.

حزن في برشلونة

ظهرت علامات الإحباط والحزن على وجوه لاعبي برشلونة لدى مغادرتهم العاصمة السعودية الرياض، في طريقهم إلى برشلونة، إثر خسارتهم من غريمهم التقليدي ريال مدريد بنتيجة (2-3) في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، سجل أهداف ريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي في الدقائق 25 و72 و98، بينما سجل لبرشلونة لوك دي يونج وأنسو فاتي في الدقيقتين 41 و83، والتي امتدت إلى أوقات إضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي ليتأهل الريال للنهائي، رغم تقديم مستوى رائع وكان ندا قويا لريال مدريد بلاعبيه المخضرمين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الريال ينافس نفسه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس