أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

كرامي يقود النجمة بعد إقالة تاج

في خطوة مفاجئة، قررت إدارة نادي النجمة إقالة المدرب خالد تاج من تدريب فريقها الكروي الأول، وتعيين المدرب الوطني إسماعيل كرامي لقيادة الفريق الساعي لتعديل مساره في دوري ناصر بن حمد الممتاز والخروج من الأزمة التي وجد فيها نفسه، بعد سلسلة من النتائج غير المرضية والمستوى والأداء غير المقنع الذي ظهر به منذ انطلاقة الموسم، ما جعله يحتل المركز الثامن في قائمة الترتيب برصيد 6 نقاط فقط بين فرق المهددة بالهبوط، ومن المنتظر أن يبدأ كرامي مشواره مع فريقه الجديد في تدريبه غدًا.

والتغيير الذي أقدمت عليه الإدارة النجماوية هو الثالث من نوعه على قائمة الجهاز الفني منذ انتهاء الموسم الكروي الماضي، إذ تم تعيين أولاً المدرب البرتغالي كامبوس قبل أن يتم تغييره بالمدرب تاج الذي قاد الفريق بناءً على عقد يمتد لموسم ونصف، وقاد الفريق في 5 مباريات فقط، ونجح في الوصول مع الفريق للدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك المفدى، ومن المنتظر أن يقود كرامي الفريق بداية من تدريب اليوم.

وبعد التغيير الذي تم في النجمة أمس، فإن عدد التغييرات التي قامت بها أندية دوري ناصر بن حمد الممتاز وصل إلى الرقم 5، بعد كامبوس، وتاج، ومحمد الشملان في الخالدية وحلّ بديلاً له الكرواتي دراغان، وهشام الماحوزي في البديع وحل بديلاً عنه بدر خليل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كرامي يقود النجمة بعد إقالة تاج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس