أخبار عاجلة
عدن.. الماس يلتقي بوكيل محافظة أبين -

MMA Super Cup تضخ 225 ألف دولار لتطوير رياضة فنون القتال المُختلطة للهواة

ستسهم كأس السوبر لرياضة فنون القتال المختلطة في ضخ 225,000 دولار لتطوير المستوى الشعبي لهذه الرياضة، من خلال ما سيقدمه من جوائز للفرق الفائزة. وقد تم الإعلان عن تفاصيل هذه المسابقة التي ستقام في نسختها الأولى خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس الأول الاثنين.

وتُعد هذه أكبر جائزة مالية سيتم منحها للاتحادات الرياضية، ومن المتوقع أن تساعد في تطوير قسم الهواة. وسيحصل الفريق الفائز بالبطولة على جائزة قدرها 100 ألف دولار أمريكي، فيما سيفوز الحاصل على المركز الثاني بجائزة قدرها 75 ألف دينار بحريني، والمركز الثالث على جائزة نقدية بقيمة 50 ألف دولار أمريكي.

وعلاوة على مكافأة الدول الأبرز ونتائجها، فإن هذه المبادرة ستكون بمنزلة حافز كبير لإعادة الاستثمار بالنسبة للاتحادات التي لديها مكانة راسخة من أجل تطوير مواهبها المحلية، بفضل العوائد المالية والمنصة التي ستقدمها البطولة لاتاحة الفرصة للمقاتلين الموهوبين بأن يبرزوا إمكانياتهم. ستقام النسخة الأولى من هذه البطولة بين السابع والثاني عشر من شهر مارس القادم خلال أسبوع BRAVE الدولي للقتال بمشاركة 8 فرق، ستة منها هي الدول المتصدرة في الترتيب الخاص للاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة، فضلاً عن فريقين آخرين تم تشكيلهما بالاستعانة بمقاتلين من بلدان مختلفة اختيروا بناءً على معايير مختلفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، MMA Super Cup تضخ 225 ألف دولار لتطوير رياضة فنون القتال المُختلطة للهواة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق في انطلاق الدور الرئيسي للبطولة الآسيوية الـ20.. أخضر اليد يخسر أمام قطر
التالى 2021 عام النجاحات للكرة السعودية.. تعرَّف عليها