أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

ضم 5 لاعبين لتدعيم فريقه الكروي.. الاتفاق يعلن عن صفقاته الجديدة

يونس منصور:

أعلنت إدارة نادي الاتفاق عن تعاقدها مع عدة صفقات محلية بهدف تدعيم صفوف فريقها الكروي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، إذ جاءت التعاقدات الجديدة بناءً على حاجة الفريق والتوصيات الفنية من المدرب عبدالناصر حسن الذي طالب بسد حاجته لبعض المراكز. وتعاقد الاتفاق مع الحارس الشاب حسن العجيمي قادمًا في صفقة انتقال حر من نادي الشباب، فيما ضم أيضًا اللاعب سيد محمد السهلاوي صاحب الخبرة الجيدة في مشواره مع بعض الأندية المحلية التي بدأها من ناديه الأم الأهلي قبل أن يتنقل إلى عدة أندية محلية. وكان لاعب الخبرة نضال إسماعيل قد شارك مع الفريق في الجولة الماضية عبر ظهوره خلال مباراة الفريق أمام المالكية وقدّم مستوى وعطاءً مميزًا وحمل في المباراة شارة القيادة بعد مشوار حافل بدأه من الاتفاق قبل أن ينتقل لعدة أندية محلية منها الرفاع والأهلي والبحرين، ومن ضمن الصفقات الاتفاقية الجديدة أيضًا اللاعب البرازيلي جويليرمي الذي شارك أمام المالكية ونجح في تسجيل هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وآخر الوافدين الجدد للاتفاق هو اللاعب صالح إبراهيم ندوري الذي سبق له تمثيل الحالة في الموسم الماضي.

ويحتل الاتفاق حاليًا المركز السادس قبل مباريات الأمس برصيد 10 نقاط، ويسعى للمنافسة على بطاقتي الصعود المباشر أو الملحق على أقل تقدير خصوصًا مع فارق النقاط البسيط بين فرق المقدمة والذي يمكن تعويضه في جولة أو جولتين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ضم 5 لاعبين لتدعيم فريقه الكروي.. الاتفاق يعلن عن صفقاته الجديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى عيسى بن علي في مقدمة مستقبلي منتخب الطائرة ثالث آسيا