المالكية يتعثّر من جديد.. والاتفاق وسترة يتجاوزان الاتحاد والبسيتين

واصل المالكية تعثّره في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد تعادله مع قلالي بهدف لمثله ليحصد نقطة واحدة لم تغير من واقعه المتراجع، ورفع المالكية رصيده إلى ١٤ نقطة مشاركًا الشباب وصافة الترتيب، فيما ارتفع رصيد قلالي إلى ١٠ نقاط.

وفي مباراة مثيرة خرج الاتفاق بفوز ثمين على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع الاتفاق رصيده إلى ١٣ نقطة، مضيفًا الفارق مع ثلاثي الصدارة قافزًا بها إلى المركز الرابع، فيما تجمّد رصيد الاتحاد عند ١١ نقطة متراجعًا للمركز السادس.

وفي آخر المباريات أمس خرج سترة بفوزه الثاني هذا الموسم على حساب البسبتين بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع سترة رصيده إلى ٩ نقاط، مقتربًا من فرق المقدمة، فيما وقف رصيد البسيتين عند ٥ نقاط فاقدًا آماله في الدخول ضمن دائرة الصراع في المنافسة على بطاقتي الصعود.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المالكية يتعثّر من جديد.. والاتفاق وسترة يتجاوزان الاتحاد والبسيتين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس