المحرق للاقتراب يواجه عالي.. والأهلي يلاقي النبيه صالح

عيسى عباس:

تعود عجلة منافسات دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة إلى الدوران من جديد، وذلك بافتتاح مباريات القسم الثاني للمسابقة مساء اليوم الأربعاء بإقامة مباراتين على صالة اتحاد الطائرة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق المحرق الساعي وراء الاقتراب من دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي مع فريق عالي في الساعة السادسة مساء، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريق الأهلي ونظيره فريق النبيه صالح في الساعة السابعة والنصف.

ويتصدّر فريق النجمة جدول الترتيب العام قبل انطلاقة القسم الثاني برصيد 18 نقطة، يليه الأهلي بـ17 نقطة، ثم النصر بـ13 نقطة في المركز الثالث مستفيدًا من فارق الانتصارات عن صاحب المركز الرابع فريق داركليب صاحب الـ14 نقطة، ويأتي المحرق في المركز الخامس بـ10 نقاط، ثم عالي بـ6 نقاط، فيما يتساوى بني جمرة مع النبيه صالح برصيد 3 نقاط في المركزين السابع والثامن.

وتستكمل منافسات الجولة الأولى يوم الخميس بإقامة مباراة واحدة فقط تجمع داركليب مع بني جمرة، في الوقت الذي تم فيه تأجيل لقاء القمة الذي يجمع بين النجمة ونظيره النصر.

ويدخل المحرق المباراة وعينه على تحقيق الانتصار وكسب النقاط الثلاث الكاملة بهدف الاقتراب من دائرة المنافسة على دخول المربع الذهبي، خصوصًا وأن الفريق في هذا الموسم يعتمد بصورة كبيرة على اللاعبين الشبان بجوار قائد الفريق فاضل عباس لاعب الخبرة، في الوقت الذي سيطمح فيه عالي إلى الخروج من المباراة بأفضل نتيجة تساعده في مساعيه نحو الاستمرار في دوري عيسى بن راشد لموسم جديد.

وفي المباراة الثانية فإن الأهلي يضع نصب عينيه كسب صدارة الترتيب والاستفادة من تأجيل لقاء المتصدر النجمة مع النصر، خصوصا وأن الفوارق كبيرة بينه وبين منافسه فريق النبيه صالح الذي سيسعى للاستفادة من المباراة والبناء عليها لما هو قادم من مباريات في القسم الثاني لتعزيز حظوظه في البقاء بين الكبار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المحرق للاقتراب يواجه عالي.. والأهلي يلاقي النبيه صالح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس