خالد بن حمد يستقبل نادي الصم البحريني الرياضي

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بقصر الوادي، رئيس نادي الصم البحريني الرياضي أحمد حاجي تقوي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد حضر اللقاء سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

ويأتي استقبال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرئيس وأعضاء نادي الصم البحريني الرياضي في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة الجهات الرياضية، من أجل تنفيذ الخطط والبرامج التي تسهم في الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية والرياضيين، على الشكل الذي يتوافق مع سياسات الهيئة العامة للرياضة، في سبيل مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات في القطاع الرياضي بالمملكة.

وفي بداية اللقاء، رحّب سموه برئيس وأعضاء نادي الصم البحريني الرياضي، مؤكدًا سموه على الدور الكبير الذي يقوم به النادي في تحقيق آمال وطموحات منتسبيه من أجل الوصول إلى التطوير المنشود.

بعدها، اطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الخطط والبرامج المستقبلية، التي سينفذها النادي خلال الفترة القادمة، بهدف رفع مستوى هذه الرياضة، بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية للرياضيين من ذوي العزيمة، للاستعداد على الشكل الذي يدفعهم نحو المشاركة المشرفة والمنافسة على إحراز النتائج المتميزة، التي تضاف لسلسلة النتائج المشرفة التي حققتها رياضة البارالمبية البحرينية في مختلف البطولات والمحافل القارية والدولية.

من جانبه، عبّر رئيس نادي الصم البحريني الرياضي أحمد حاجي تقوي عن تقديره الكبير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيدًا بالجهود المميزة التي يبذلها سموه والتي تصب في مصلحة النهوض بالحركة الرياضية في المملكة، مشيرًا إلى أن النادي وضع نصب عينيه العمل على تنفيذ كل ما يتماشى مع السياسات التي رسمتها الهيئة العامة للرياضة برئاسة سموه، لتطوير مستوى الرياضيين من ذوي العزيمة «الصم»، ودعمهم لمواصلة المسيرة التي يتحقق من خلالها المزيد من الإنجازات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، خالد بن حمد يستقبل نادي الصم البحريني الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس