أخبار عاجلة

الحد يدعم صفوفه بالتعاقد مع النيجيري اوساغونا

نجحت إدارة نادي الحد في الحصول على خدمات اللاعب النيجيري اوساغونا لتمثيل الفريق الكروي الأول في النصف الثاني من الموسم الجاري، ويعتبر التعاقد مع اوساغونا بناء على المشوار والمسيرة الحافلة التي يتمتع بها اللاعب من خلال عدة تجارب احترافية بدأها من بلده نيجيريا ومن ثم الرجاء المغربي قبل أن يحط رحاله في بلجيكا مع نادي ميشلين، والانتقال بعدها إلى نادي زوب آهن الايراني وبعدها بيرسبوليس وآخر محطاته الاحترافية مع نادي الشرطة العراقي.

ويجيد اللاعب النيجيري البالغ من العمر 31 سنة اللعب في مراكز الهجوم وهو المركز الذي يحتاجه الفريق الحداوي في ظل المعاناة التهديفية خلال الفترة الماضية، وبناءً على رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عدنان إبراهيم، وكان الحد فك ارتباطه باللاعب الفلسطيني خالد سالم بعد المستويات غير المقنعة التي ظهر عليها منذ التحاقه بالفريق.

ومن المتوقع مشاهدة اللاعب النيجيري الجديد مع نادي الحد في المباراة القادمة مع المحرق في ختام مرحلة الذهاب من دوري ناصر بن حمد الممتاز، ويملك الحد حاليًا في رصيده 8 نقاط وضعته في المركز السادس في مركز لا يليق بالفريق ولا يرضي جماهيره وعشاقه.

ويسعى الحد إلى العودة لطريق الانتصارات وحصد النقاط التي تؤمن تواجده بين فرق الوسط وبعيدًا عن خطر الهبوط خصوصًا مع تقارب النقاط والفوارق البسيطة بين الفرق، وبالتعاقد مع اوساغونا يكون الحد قد أغلق ملف محتـرفيه بتواجد الســوريين الثلاثة محمد فارس، ومحــمد الأشقر واسامة اومري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحد يدعم صفوفه بالتعاقد مع النيجيري اوساغونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه جانغ هلالياً لموسم واحد
التالى اخبار الرياضه السعوديه الشهري يعتمد تشكيلة مواجهة طاجيكستان