أخبار عاجلة

سعيد محمد بطل مهرجان شباب عالي للمرة الثانية على التوالي

حصد فريق سعيد محمد كأس المركز الأول بملعب شباب عالي في المهرجان السنوي السادس الذي يقام في أول أيام السنة الجديدة، وذلك للمرة الثانية على التوالي كقائد للفريق، وذهب كأس المركز الثاني والميداليات الفضية إلى فريق محمد جعفر، فيما حصد فريق محمد محسن كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وشهد المهرجان حضور نجوم كرة القدم البحرينية وحيد خلف، عبدالرزاق محمد، راشد الدوسري ومحمود منصور، بالإضافة إلى قدامي نادي عالي محمد عامر، حسن خليل، علي خليل وعبدالحميد عثمان.

وتأهل فريقا محمد جعفر وسعيد محمد إلى المباراة النهائية التي انتهت بفوز الثاني بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم قائده سعيد محمد والسيد حسين القصاب، فيما سجل لفريق محمد جعفر حسن أحمد قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وقال رئيس ملعب شباب عالي حسين عثمان إن لاعبي المنتخب أثروا المهرجان بدءا من حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني وحيد خلف، إلى جانب المتألق في الأهلي والمنتخب عبدالرزاق محمد ولاعب خط الوسط المبدع بنادي المحرق والمنتخب راشد الدوسري وحارس الرفاع والمنتخب محمود منصور الذين أحدثوا سعادة بالغة لدى اللاعبين والجمهور.

وأثنى عثمان على تجاوب نجوم المنتخب وقدامي نادي عالي وتشريفهم المهرجان السنوي، منوهًا إلى أن تجاوب الاتحاد البحريني لكرة القدم بمنح إدارة الملعب كأس الخليج العربي أسهم بشكل كبير في إنجاح المهرجان وسط تفاعل اللاعبين والجمهور مع الكأس التي أحرزها لاعبو منتخبنا في الدوحة. وعبر عثمان عن شكره لقدامى لاعبي نادي عالي على تلبية الدعوة، مشيدا بتفاعل الجمهور مع كأس الخليج ومع المهرجان، مشيدا بدعم أحمد علي محسن في تجهيز الملعب.

وعبر عثمان عن جزيل الشكر والتقدير إلى الحكم عقيل حسن لإدارته مباريات المهرجان، وإلى المعلق المتميز علي سعيد لتعليقه الرائع الذي كان أحد نقاط القوة. ووعد عثمان بمفاجآت في المهرجان المقبل يليق باللاعبين وجماهير الملعب الذين اعتادوا على التميز، وخصوصا فيما يتعلق بنجوم المنتخب والفعاليات الأخرى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سعيد محمد بطل مهرجان شباب عالي للمرة الثانية على التوالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نواف الجلاهمة يستقيل من رئاسة جهاز كرة اليد بالنجمة
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي