أخبار عاجلة
ميسي: «مونديال 2022» ستكون الأخيرة لي -

نادي الباكستان يكرّم المنتخب الوطني للكريكت

إشادة بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني للكريكت بفوزه في بطولة قطر، قام النادي الباكستاني في مملكة البحرين بتكريم الفريق الفائز وأعضاء مجلس الإدارة الذين شاركوا في الفعالية في أمسية تخللتها بعض كلمات الترحيب والإشادة وتناول العشاء على شرف الفريق الفائز.

وفي كلمة ألقاها، رحب المهندس ريحان أحمد، رئيس نادي الباكستان بالفريق الوطني، مشيدًا بالإنجازات التي حققها في قطر كما وجه الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكريكت على الجهود التي يقومون بها في تطوير وترويج هذه اللعبة في مملكة البحرين.

من جهته، قام كل من مناف المناعي، نائب رئيس الاتحاد وانوب كولرام سكرتير الاتحاد بإلقاء كلمات عبرا فيها عن شكر الاتحاد على هذه اللفتة البارعة متمنين التعاون المستمر مع نادي الباكستان من أجل التنسيق في مختلف البرامج بهدف تطوير هذه اللعبة بين طلاب المدارس والجامعات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نادي الباكستان يكرّم المنتخب الوطني للكريكت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نابولي للانفراد بالصدارة.. ودربي ساخن بين ميلان ويوفنتوس
التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور