أخبار عاجلة
ميسي: «مونديال 2022» ستكون الأخيرة لي -

عيسى بن عبدالله يحث على تقديم أفضل المستويات في أغلى البطولات

تحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تقام غدًا الجمعة منافسات بطولة العيد الوطني لقفز الحواجز بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة، حيث ستقام مسابقات الناشئين في الفترة الصباحية والعموم في الفترة المسائية.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على أهمية هذه البطولة ومكانتها بين جميع البطولات، حيث يولي جميع الفرسان والإسطبلات اهتمامًا كبيرًا لهذه البطولة العزيزة التي تأتي بالتزامن مع مناسبة غالية وعزيزة على قلوب الجميع، مشيرًا سموه إلى ما وصلت إليه مسابقات قفز الحواجز بمملكة البحرين من مستويات متقدمة ومتطورة وما لها من دور في تعزيز التنافس بين الفرسان، والذي ينعكس على مستوى الفرسان والجياد بصورة إيجابية ومؤكدًا كذلك على الأهمية التي تتمتع بها رياضة قفز الحواجز من إبداع وتميز، وما تحمله هذه البطولة من خصوصية، إذ يأتي التنافس فيها بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدًا سموه أن بطولة العيد الوطني تحظى بالاهتمام الواسع والكبير والمشاركات القوية من مختلف الإسطبلات والفرسان المحليين الذين يحرصون سنويًا على المشاركة وبفعالية في هذه البطولة التي تتزامن مع أعز وأغلى المناسبات، مشيرًا إلى حرص الاتحاد على إعداد وتهيئة كافة التجهيزات والتحضيرات الخاصة بهذه البطولة ومسابقاتها.

وأوضح سموه أنه إلى جانب ما تتميز به هذه البطولة من اهتمام خاص فإنها ثاني بطولات الموسم، حيث إن المشاركة القوية في انطلاقة الموسم الجديد حققت نجاح كبير على جميع المستويات وشهدت مشاركة واسعة سواء على مستوى الناشئين أو على مستوى فئات العموم، وتحقيق النتائج الطيبة يؤكد على المستوى المميز الذي يتمتع به فرسان مملكة البحرين وجميع الإسطبلات في هذه الرياضة، وأشار سموه إلى أن الاتحاد الملكي سيواصل جهوده الحثيثة في تنظيم البطولات المختلفة في منافسات قفز الحواجز، إذ يأتي ذلك ضمن سياسة الاتحاد في تعزيز وخلق أجواء المنافسة بين الفرسان من مختلف الإسطبلات في منافسات قفز الحواجز وتقديم أجواء تنافس مثالية.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن التوقعات تشير إلى أن مسابقات العيد الوطني للقفز ستشهد تنافسًا من نوع خاص، بناءً على عدد من المعطيات أبرزها أن البطولة الافتتاحية شهدت مشاركة واسعة ومنافسات عالية المستوى، وجميع الفرسان والإسطبلات ينتظرون هذه البطولة بفارغ الصبر، والإقبال سيكون أكبر في هذه البطولة، ومازال عنصر المفاجآت حاضرًا في جميع المسابقات، وهو ما يميز بطولاتنا المحلية، والاستعدادات الجدية والعالية من قبل الجميع لتحقيق أفضل النتائج.

وأشار سموه إلى أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص دائمًا بإخراج جميع بطولاته بأعلى درجات النجاح من جميع النواحي، خصوصًا هذه البطولة التي تحمل معها أجواء احتفالية خاصة بمناسبة عزيزة وغالية على الجميع، مضيفًا أن مثل هذه البطولات من شأنها أن تسهم في رفع مستوى وكفاءة الفرسان والمشاركين الذين سيخوضون منافسات قوية بمختلف المسابقات المتنوعة.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد على دعمه المتواصل للاتحاد ولمسابقات قفز الحواجز، واهتمام ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، معربًا عن تطلعه لأن تكون مسابقات العيد الوطني قوية جدًا ومليئة بالإثارة والتنافس القوي.

وفي ختام حديثه حث سموه جميع الفرسان والمشاركين على تقديم أفضل المستويات والمنافسات التي تليق بهذه البطولة العزيزة على الجميع وبمكانة رياضة القفز البحرينية التي تشهد طفرة وتطور كبيرين في السنوات الأخيرة، متمنيًا كل التوفيق للجميع في بطولة العيد الوطني المجيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عيسى بن عبدالله يحث على تقديم أفضل المستويات في أغلى البطولات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور