أخبار عاجلة
والله زمــان -

«تطوير» يتخطى حرج «دي إتش إل» في دوري الشركات الكروي

استعاد فريق تطوير توازنه في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق دي إتش إل بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتها أمس الأول بافتتاح مباريات الأسبوع الرابع. على ملعب نادي ألبا في الرفاع.

وتختم اليوم مباريات الأسبوع الرابع بلقاء صعب ومثير يجمع بين جارمكو وألبا في تمام الساعة 5:30 مساءً على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وبالعودة للقاء الذي جمع بين تطوير ودي إتش إل، فقد جاء اللقاء في الشوط الأول سلبي عجز مهاجمي الفريقين من هز الشباك في ظل التكتل الدفاعي، وعدم استغلال الفرص داخل الصندوق، وفقد الكرة في الأمتار الأخيرة، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وشهد الشوط الثاني بداية موفقة للتطوير الذي سجل له اللاعب حسن فريد الهدف الأول من مهارة فردية دخل بها المنطقة وراوغ الدفاع وسجل الهدف عند الدقيقة «46». وحاول تطوير تعزيز النتيجة من خلال الضغط وصناعة عدد من الفرص لكن أخفق اللاعبون في التعامل معها.

دي إتش إل بد مرور ربع ساعة بدأ يتحرر ويشكل هجمات خطيرة وتحصل على ركة جزاء نفذها بنجاح اللاعب عابدين عباس عند الدقيقة «67»، ومن ثم تبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص السهلة أمام المرمى، وحسمت خبرة تطوير اللقاء في الدقائق الأخيرة بعدما سجل هدفين الأول عن طريق اللاعب المتألق حسن فريد في الدقيقة «86» واللاعب بسام شمس في الدقيقة «90»، وانتهى اللقاء بفوز تطوير بثلاثة أهداف لهدف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «تطوير» يتخطى حرج «دي إتش إل» في دوري الشركات الكروي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور