أخبار عاجلة
والله زمــان -

المؤيد وسلمان بن محمد يبحثان التعاون بين «الشباب والرياضة» و«هيئة الرياضة»

استقبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع سمو نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة التنسيق المشترك بين الجانبين والعمل على تكامل الأدوار بين المؤسسات الرياضية في سبيل تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والرامية إلى توفير البيئة المناسبة للارتقاء بالعمل الرياضي في المملكة.

وبهذه المناسبة، أعرب وزير شؤون الشباب الرياضة عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ودعمه سموه للقطاع الرياضي في المملكة، مثنيًا على دور سمو نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وحرص سموه على تحقيق تكامل الأدوار بين المؤسسات الرياضية.

ومن جانبه أشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير شؤون الشباب والرياضة من أجل تحقيق التعاون التام بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة شؤون الشباب والرياضة، الأمر الذي سينعكس بصورة إيجابية على تطوير القطاع الرياضي في المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المؤيد وسلمان بن محمد يبحثان التعاون بين «الشباب والرياضة» و«هيئة الرياضة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور