أخبار عاجلة
اليوم.. "محافظة أضم" تطلق مهرجان العسل الأول -

اخبار الرياضه السعوديه الشبح الأهلاوية تستعرض فنياتها وتبعد الفيصلي وتتوشح بالصدارة

واصل فريق الأهلي للكرة الطائرة إبداعاته في الدوري السعودي الممتاز مقدما أفضل وأقوى مبارياته ومحققا فوزا ثمينا على فريق الفيصلي الذي كان يزاحم الأهلي، لتنفرد طائرة «الشبح» بالصدارة برصيد 27 نقطة فيما الفيصلي ثانيا برصيد 24 نقطة، والهلال ثالثا بـ18 نقطة.

نجوم الفريقين قدموا مباراة قوية فيها من الفنيات العالية الكثير واستمر عطاء اللاعبين لأكثر من ساعتين ليكسب الأهلي هذا اللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للفيصلي. نقاط الاشواط كانت ٢٥/ ٢١ ، ٢٥/ ٢٢ ، ٢٦/ ٢٨ ، ٢٨/ ٢٦ .

نقاط الاشواط كانت متقاربة للغاية وما زاد من جمالية اللقاء الجماهير الأهلاوية التي حضرت بصالة النادي وساندت فريقها.

جميع أفراد الفريقين كانوا مميزين طوال الأربعة اشواط ولكن بالإجماع كان معد الاهلي خليل الحجي علامة فارقة في المباراة إذ قدم عطاء ومستوى في تنويع الإعداد للضاربين والاستقبال الجيد والإرسالات المميزة.

حضر اللقاء نائب رئيس الاهلي محمد الديني وأعضاء مجلس الادارة وعدد من أعضاء الشرف واجتمعوا باللاعبين عقب المباراة وأشادوا بمستوى الفريق وضاعفوا مكافأة الفوز بينما وعدهم بندر الدعجاني عضو مجلس الإدارة بمكافأة خاصة.

يتبقى للاهلي مباراتين قبل التوقف أمام الترجي والهلال.

وفي الدمام فاز ضمك على الخويلدية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وتفوق الوحدة على الابتسام بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الشبح الأهلاوية تستعرض فنياتها وتبعد الفيصلي وتتوشح بالصدارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه «الصفراء الرابعة» تهدد 3 هلاليين قبل «السكري»
التالى اخبار الرياضه السعوديه عسيري ينطلق مع الفيصلي بـ«الكبار»