أخبار عاجلة

منتخبنا يتأهب للمواجهة المصيرية أمام عمان والإصابة تبعد «بوغمار»

يجري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم «الأحد» تدريبه الرئيس والأخير على الملاعب الخارجية لنادي الريان، وذلك استعدادا لخوض اللقاء المرتقب الذي يجمعه بالمنتخب العماني الشقيق، عند الساعة 10 من مساء غد «الاثنين» على استاد أحمد بن علي، في ختام مباريات المجموعة الأولى من منافسات الدور الأول بالنسخة العاشرة لبطولة كأس العرب- فيفا.

ويعمل الجهازان الأداري والفني لمنتخبنا على تهيئة اللاعبين فنيًا ونفسيًا لخوض المواجهة الحاسمة أمام المنتخب العماني والتي ستحدد مصير الأحمر في البطولة والذي بات مرتبطًا بحسابات صعبة في ضرورة الفوز على عمان وعدم فوز العراق على قطر متصدر المجموعة الذي حسم تأهله مبكرًا في المباراة التي ستقام نفس التوقيت غدًا.

وكان الأحمر استأنف يوم أمس تدريباته بعد مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب العراقي والتي انتهت بالتعادل السلبي، إذ أجرى الأحمر حصتين تدريبتين الأولى صباحية في الصالة الرياضية بمقر إقامته بفندق إزدان هوتيل، اشتملت على تمارين فك العضلات والاسترخاء، لتخفييف الحمل البدني بعد مواجهة العراق، بعدها خاض مرانا مسائيا على الملاعب الخارجية لنادي الريان، قادها كالعادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا، يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى والمدرب المساعد البرتغالي جوزيه كارنيرو، ومدرب اللياقة البرتغالي جوزيه هركلانو ومدرب الحراس البرتغالي بيدرو روما والمحلل الفني احمد كمال. وقد اتسمت الحصة التدريبية التي استغرقت الساعة ونصف الساعة بالحماس والجدية، حيث بدأت بتمارين الإحماء والجري، ثم انتظم اللاعبون في بعض التقسيمات التي ركز من خلالها المدرب سوزا على النواحي الدفاعية والهجومية وتطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

جولة حرة

وقد حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب سوزا على منح الضوء الأخضر لأفراد المنتخب للقيام بجولة حرة صباح أمس لمدة ساعتين في احد المجمعات القريبة من مقر إقامة وفد المنتخب؛ وذلك بهدف إراحة اللاعبين وإبعادهم عن ضغوطات البطولة، والذي سبق الحصة التدريبية المسائية التي خاضها المنتخب على الملاعب الخارجية لنادي الريان.

الإصابة تبعد بوغمار

سيغيب المدافع أحمد بوغمار عن المشاركة مع منتخبنا فيما تبقى من منافسات هذه البطولة، إذ تبين بعد خضوعه للفحوصات مساء أمس الأول في مستشفى أسبيتار وإتضح أنه يعاني من تمزق في العضلة الخلفية وستبعده عن الملاعب لفترة عدة أسابيع، فيما تبين إن الأصابات التي يعاني منها اللاعبين إسماعيل عبداللطيف «سمعه» وعبدالوهاب المالود خفيفة، وذلك بعد خروجهما في الشوط الثاني من لقاء منتخبنا والعراق، وأن مشاركاتهما ستكون ورادة في مباراة غد امام منتخب عمان.

المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

ويعقد عند الساعة 12.15 من ظهر اليوم بالمركز الإعلامي الرئيس للبطولة المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب منتخبنا الوطني هيليو سوزا وأحد لاعبي المنتخب، إذ سيتحدث خلاله المدرب عن الاستعدادات التي تسبق لقاء الأحمر بالمنتخب العماني، وعن حظوظ المنتخب في هذه المباراة على أن يسبق هذا المؤتمر عقد المؤتمر الصحافي لمدرب عمان عند الساعة 11.30 صباحا.

كما سيعقد اليوم الاجتماع التنسيقي الذي سيحضره ممثلون عن الجهازين الإداريين للمنتخبين البحريني والعماني، وسيتم خلاله أستعراض الأمور التنظيمية للمباراة وتحديد ألوان المنتخبين في مواجهة الغد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخبنا يتأهب للمواجهة المصيرية أمام عمان والإصابة تبعد «بوغمار» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد انضمامه لكتيبة الهلال الدعيع مرحبًا بـ"المالكي": أنت في معقل الزعماء
التالى تحضيرًا لمواجهة عُمان.. الأخضر يبدأ أول تدريباته ضمن تصفيات كأس العالم