أخبار عاجلة

سيناريو صعب ومكرر للأحمر

الوضع والموقف الذي وجد منتخبنا الوطني فيه نفسه في الجولة الأخيرة أمام عمان ليس هو الأول في مشواره الماضي في مختلف البطولات، بل إن وضع «الأحمر» حاليا هو ذاته الذي كان عليه قبل نحو سنتين في خليجي 24 هنا في الدوحة، عندما تذيل الترتيب قبل الجولة الثالثة وبرصيد نقطة واحدة أيضا وأمامه منتخبات عمان «4 نقاط» والسعودية والكويت «3 نقاط»، وربما كانت الوضعية والحسابات في تلك البطولة هو أن الفوز وحده ليس المفتاح وحده الذي سيفتخ له الباب للدور الثاني، وإنما الفوز وبفارق هدفين على الأقل مع فوز السعودية أو عمان هو الباب للدور نصف النهائي، وحدث ذلك وتأهل «الأحمر» وواصل مشواره بقوة إلى اللقب الخليجي.

الكثير من الأمثلة والبطولات التي مر بها منتخبنا في هذا المأزق والموقف التنافسي، وتبقى الروح البحرينية موجودة من أجل تأكيد الذات والحضور، فهل يفي منتخبنا بالوعد ويكون في الموعد يوم غد مع المنتخب العماني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سيناريو صعب ومكرر للأحمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الاتحاد لتوسيع الفارق النقطي أمام الفيحاء.. والحزم يتمسك بفرصة التعاون
التالى اخبار الرياضه السعوديه «الزعيم»: كنو هلالياً حتى 2025.. والنصر: مخالفة كبيرة.. الشرط الجزائي 27 مليوناً