أخبار عاجلة

مدرب عمان يخشى الإرهاق أمام البحرين

قال مدرب المنتخب العماني برانكو إيفانوفيتش إنه يأمل من منتخبه الذي وصفه بالمرهق أن يعوّض الخسارة التي مني بها في الجولة الثانية أمام قطر عندما يواجه المنتخب البحريني يوم غدٍ في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لكأس العرب.

ولم يجد برانكو إلا تهنئة لاعبيه على الأداء خصوصا في الشوط الثاني، ويرى أنّها المباراة الثانية على التوالي التي تنقلب نتيجتها على المنتخب العماني في الوقت بدل الضائع، إذ تعادلوا مع العراق وخسروا أمام قطر بسيناريو لا يمكن تفسيره بحسب تعبيره.. ولا يمكنه أن يلوم لاعبيه.

ومن الملاحظ أنّ المنتخب العماني بعد جولتي التعادل والخسارة بات يقدم أداءً متأرجحًا على مدار الشوطين، كما أنّ لاعبيه يفتقدون التركيز الشديد في الأمتار الأخيرة من زمن الشوط الثاني وربما يرجع ذلك إلى افتقاد إلى الخبرة بحسب قول مدربهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مدرب عمان يخشى الإرهاق أمام البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "المساكني" يقود "تونس" لدور ربع نهائي أمم إفريقيا
التالى حكيمي: سجلت أفضل أهدافي أمام الجابون