الارشيف / اخبار الرياضه

انتصار النجمة وعالي بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة

حقّق فريق النجمة انتصارًا مثيرًا على حساب نظيره فريق المحرق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة دراماتيكية جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الخميس في ختام الجولة السادسة من القسم الأول على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/‏13، 25/‏23، 22/‏25، 24/‏26، 15/‏7، ليستعيد النجمة صدارة الترتيب العام قبل ختام القسم الأول بجولة واحدة.

وفي المباراة الثاني تمكن فريق عالي من تحقيق فوز مهم على نظيره فريق بني جمرة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحدة جاءت نتائجها كالتالي: 20/‏25، 27/‏25، 25/‏20، 25/‏23، ليعزز عالي حظوظه في البقاء بدوري عيسى بن راشد لموسم رياضي جديد بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي بني جمرة عند رصيده السابق بثلاث نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انتصار النجمة وعالي بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا