الارشيف / اخبار الرياضه

«أحمر» السلة يلتقي إيران في انطلاقة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يفتتح منتخبنا الوطني البحريني الأول لكرة السلة مشواره في تصفيات كأس العالم 2023 اليوم الجمعة عندما يلتقي منتخب إيران في العاصمة طهران ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا سوريا وكازاخستان.

ويقود الأحمر البحريني المدرب سام فينسنت، فيما يضم الفريق 12 لاعبًا هم: محمد قربان، صباح حسين عزام، هشام سرحان، ميثم جميل ومحمد كويد، محمد حسين، محمد أمير، أحمد سلمان رمضان ونادر شاكر، محمد بوعلاي وعلي جابر، وعلي ربيعة.

واستعد منتخب البحرين لانطلاقة التصفيات من خلال معسكر محلي وخارجي في المملكة العربية السعودية استمر قرابة أسبوعين، تخلله مواجهتان وديتان أمام منتخب السعودية في مدينة جدة.

ويسعى منتخبنا الوطني مع بداية التصفيات إلى تأكيد تطوره وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة المنتخب الإيراني ضمن المجموعة الرابعة، خصوصًا بعد الأداء المتميز الذي قدّمه الأحمر البحريني خلال الدور الثاني للتصفيات الآسيوية عندما احتلّ المركز الثاني خلف المنتخب اللبناني ليتأهل لكأس آسيا، متفوقًا على الهند والعراق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «أحمر» السلة يلتقي إيران في انطلاقة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا