الارشيف / اخبار الرياضه

المغربي كريم الحلي يتصدّر الجولة الأولى لكأس الملك للجولف

تصدّر المحترف المغربي كريم الحلي بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف التي تحتضنها ملاعب النادي الملكي بالرفاع فيوز، ويُشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف، وتقام خلال الفترة من 25 ولغاية 27 نوفمبر، بمشاركة دولية وعالمية واسعة من 20 دولة وأكثر من 96 لاعبًا. وقد انطلقت في الساعة السابعة صباحًا البطولة، وشهدت الجولة الأولى منافسة قوية بين اللاعبين المحترفين لتصدر البطولة في اليوم الأول، كذلك قدّم العديد من اللاعبين الهواة مستوى فنيًا متقدمًا، إذ عكست هذه الانطلاقة استعداد جميع اللاعبين للبطولة في سبيل تقديم المستوى الاحترافي، خاصة ان هذه البطولة قد عرفت بتحقيق الأرقام القياسية في لعبة الجولف، وهي تحقيق النقاط تحت معدل الملعب، وقد تحقق منذ بداية الجوله الأولى بعد أن قدّم اللاعبون مستويات متقدمة. وقد تنافس خلال الجولة الأولى المشاركون في سبيل تصدر البطولة، إذ تصدّر البطولة فئة المحترفين اللاعب المغربي كريم الحلي وجمع 67 نقطة.

وفي المركز الثاني مكررًا جاء كل من اللاعب السويدي جسبر الم واللاعب الاسكتلندي روري تينكر إذ جمعا 68 نقطة، وفي المركز الرابع مكررًا جاء كل من اللاعب جوشوا وايت واللاعب المغربي ايوب ليغريتي، وجمعا 69 نقطة.

أما في فئة الهواة فقد تصدر المجموعة المكونة من 60 مشاركًا اللاعب الايرلندي مارك بوتشر، إذ جمع 70 نقطة، وفي المركز الثاني مكررًا جاء كل من اللاعب البحريني محمد ذياب النعيمي والبريطاني مونتي سكويسل بـ72 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المغربي كريم الحلي يتصدّر الجولة الأولى لكأس الملك للجولف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا