الارشيف / اخبار الرياضه

اتحاد اليد يعتمد القائمة الأوّلية لمنتخب الرجال

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة اليد قائمة المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين، والتي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 18-31 يناير 2022، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

وضمّت القائمة الأولية كلاً من حسين الصياد (النور السعودي)، محمد حبيب، أحمد المقابي (القادسية الكويتي)، علي ميرزا (برقان الكويتي)، علي عبدالقادر (كاظمة الكويتي)، محمد عبدالرضا، حسن السماهيجي، حسن مدن، حسين محفوظ (الأهلي)، محمد عبدالحسين، بلال بشام، مهدي سعد، محمد حبيب ناصر، محمد ميرزا، علي عيد (النجمة)، أحمد جلال (الشباب)، قاسم قمبر(باربار) حسن ميرزا (التضامن)، هشام أحمد (الدير).

وبحسب برنامج لجنة المنتخبات، فإن التجمع الأول للمنتخب سيكون يوم السابع والعشرين من هذا الشهر بالتدريبات المحلية، ومن ثم المشاركة في البطولة الدولية الودية بالمملكة العربية السعودية منتصف الشهر المقبل، والتي تضم منتخبات مصر، السعودية، المغرب بالإضافة الى منتخبنا، بعدها يلاقي المنتخب نظيره الإماراتي والمغربي في البحرين، على أن يختتم برنامجه الإعدادي للتصفيات الآسيوية بإقامة معسكر خارجي في المجر، يتمثل في بطولة دولية ودية بمعيّة ثلاثة منتخبات أوروبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اتحاد اليد يعتمد القائمة الأوّلية لمنتخب الرجال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا