أخبار عاجلة

“الهلال أن تفرح أكثر”.. هكذا علق نجم الزعيم السابق على الفوز بالبطولة الآسيوية

هنأ سامي الجابر، قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق، نادي وجماهير الهلال، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث تفوق في المباراة النهائية على فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021م على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وكتب الجابر في تغريدة عبر تويتر: “الهلال أن تفرح أكثر..أن تحقق الأمجاد أكثر.. مبروووووك لكل هلالي مبرووووك لك عاشق
مبروك لكل من عمل مبروك للاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بقيادة أخي الرائع فهد بن نافل”.

وحسم نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بهدفين نظيفين على حساب بوهانج الكوري الجنوبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد بالرياض “درة الملاعب”.

وبهذه النتيجة يواصل الهلال تزعم القارة الآسيوية بـ 8 ألقاب في رصيده، حيث يأتي نادي الهلال على رأس قائمة الأندية بـ 8 ألقاب قارية، حيث حصل الزعيم على 4 ألقاب لبطولة دوري أبطال آسيا حققها في أعوام “1991، 2000، 2019”، والأخير اليوم 2021، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية في أبو ظبي.

Advertisements

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، “الهلال أن تفرح أكثر”.. هكذا علق نجم الزعيم السابق على الفوز بالبطولة الآسيوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور