الارشيف / اخبار الرياضه

اخبار الرياضه السعوديه عضو الاتحاد الدولي للآيكيدو تختتم برامجها التدريبية الرياضية النسائية

اختتمت عضو الاتحاد الدولي للآيكيدو الممثلة والمستشارة للاتحاد الهولندي للآيكيدو الدكتورة ساتومي إيشيكاوا زيارتها الى المملكة (الثلاثاء) الماضي بعد استضافتها من قبل اللجنة السعودية للآيكيدو لإقامة دورة أساسيات الآيكيدو للنساء في مدن الرياض وينبع وجدة.

شارك في هذه الدورات أكثر من 60 سيدة تعرفن خلال الدورات على أساسيات هذه الرياضة وأقيمت الدورات تحت إشراف اللجنة السعودية للآيكيدو وبمتابعة من رئيس اللجنة المهندس باسم زارع على مدى يومين في كل مدينة بعد أن انطلقت من الرياض ثم ينبع واختتمت في جدة.وأكد رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع أن الزيارة هدفت إلى وضع خطط وبرامج تطوير اللعبة في المملكة. وقال: «قامت الدكتورة ساتومي بلقاء أكثر من 100 من اللاعبات والراغبات في ممارسة الآيكيدو وهذا يعكس ترحيب العنصر النسائي بالمملكة بهذه اللعبة وتم اللقاء بأكثر من ٣٠٠ لاعب ولاعبة من ممارسي اللعبة في المراكز الرياضية بعد زيارة أكثر من 30 مركزا في الرياض وجدة وينبع وتم بحث إمكانية تقديم البرامج التدريبية للآيكيدو في المراكز التي تمت زيارتها».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه عضو الاتحاد الدولي للآيكيدو تختتم برامجها التدريبية الرياضية النسائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

قد تقرأ أيضا