الارشيف / اخبار الرياضه

اخبار الرياضه السعوديه الأخضر الأولمبي يفرط في الفوز على أوزبكستان

خرج منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة لكرة القدم بالتعادل الإيجابي مع مضيفه منتخب أوزبكستان بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد نادي بختاكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند، في افتتاحية لقاءات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2022 التي ستقام في أوزبكستان.

بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة، وبعد مرور 40 دقيقة تمكن حامد الغامدي من إحراز التقدم لمنتخبنا الوطني، ولكن عاد منتخب أوزبكستان سريعاً بإحرازه هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول. ومع انطلاقة الشوط الثاني عاد منتخبنا الوطني للتقدم مجدداً عن طريق عبدالمحسن القحطاني (د:47). ولم يستطع الأخضر السعودي الحفاظ على تقدمه بعد أن أحرز منتخب أوزبكستان هدف التعادل من ركلة جزاء (د:79)، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

بهذه النتيجة يحصد منتخبنا الوطني النقطة الأولى، ويحتل المركز الثاني متساوياً مع منتخب أوزبكستان، وخلف منتخب الكويت متصدر المجموعة بثلاث نقاط، بعد فوزه على منتخب بنغلاديش بهدف دون مقابل.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الأخضر الأولمبي يفرط في الفوز على أوزبكستان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

قد تقرأ أيضا