أخبار عاجلة

انطلاق البطولة الدولية للملاكمة العربية بموعدها الجديد

بدأ العد التنازلي ولم يتبقَ سوى عشرين يومًا فقط عن انطلاقة البطولة الدولية الدولية الاولى للملاكمة العربية التي تحتضنها مدينة افيون غرة حصار التركية.

وارتفعت وتيرة الاستعدادات والتجهيزات من كافة النواحي الفنية والتقنية والادارية لتنظيم هذه البطولة التي يشرف عليها تنظيمها الاتحاد الدولي للملاكمة العربية بالتنسيق مع عدد من الجهات الرسمية في محافظة المدينة خلال الفترة من 17 - 20 نوفمبر المقبل.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور الهادي السديري اليوم اقامة البطولة في موعدها الجديد والذي اعتمد رسميًا بعد تأجيلها لمدة حوالي ثلاثة اسابيع لاسباب وظروف طارئة واسباب اخرى من بينها اسباب خاصة بالمدينة التركية التي شهدت موسمًا سياحيًا كثيفًا استثنائيًا في هذا العام لكثرة أعداد زوّارها من الداخل التركي وخارجه للمشاركة في الاحتفالات التركية باعيادها الوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انطلاق البطولة الدولية للملاكمة العربية بموعدها الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أفضلية بسيطة لمانشستر سيتي على ليفربول في يوم الحسم الكبير
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي