أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات النصر

الرياض - (د ب أ):

ذكر تقرير إخباري امس الأربعاء أن الإسباني رامون كوجات، اخصائى جراحة العظام والطب الرياضي، منح الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الضوء الأخضر للعودة مطلع الأسبوع المقبل إلى الرياض تمهيدا للالتحاق بالتدريبات، بعد غياب دام أكثر من سبعة أشهر.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية في عددها الصادر امس أن مصادر خاصة كشفت لها أن كوجات أكد لبيتي مارتينيز نجاح الجراحة، التي أجراها له في 23 أبريل الماضي، لتثبيت الرباط الجانبي لركبته اليمنى، واكتمال برنامجه العلاجي، ما يسمح له بالعودة من مدينة برشلونة الإسبانية إلى الرياض.

وأضافت المصادر أن اللاعب سيخضع فور وصوله لاختبارات بدنية وقياسات لقوة وتحمل العضلات، تحت إشراف الإسباني ديفيد ماركيز طبيب نادي النصر، وبناءً على النتائج، سيوضع له برنامج خاص؛ تمهيدًا لضمه إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض بيتي للإصابة في الرباط الجانبي للركبة في 11 مارس الماضي، خلال المباراة التي فاز فيها النصر على الأهلي 2-1 في المرحلة الثالثة والعشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020-2021.

وقبلها، شارك اللاعب الأرجنتيني في 29 مباراة بقميص النصر، محليًا وآسيويًا، منذ انضمامه لصفوفه في صيف 2020 قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، وسجل له خمسة أهداف، وصنع ثمانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مارتينيز يحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات النصر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس