الارشيف / اخبار الرياضه

أحمد بن علي: الرعاية الملكيـــة الساميـــة ساهمــــت في دعــــم مسيـــــرة المحــــرق الآسيويـــــة

أعرب الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي النادي وجماهيره العريضة، عن خالص الشكر والاعتزاز للدعم والمساندة التي يحظى بها نادي المحرق العريق في إطار الرعاية الملكية السامية للرياضة البحرينية والتي تعد إحدى علامات العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتعكس اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتطوير قطاع الرياضة والمضي قدما في مسيرة الإنجازات الرياضية، معربا عن فخره واعتزازه في هذا الشأن بتأهل نادي المحرق إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

وثمن رئيس نادي المحرق دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مساندة ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية كان له دور أساسي في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضع نادي المحرق على خارطة البطولات الرياضية القارية من جديد ويمنحه ترتيبا متقدما على سلم الأندية الرياضية الكبيرة وهو ما يعد فخرا للرياضة البحرينية.

وشكر رئيس نادي المحرق المسئولين في الإدارة التنفيذية بالهيئة العامة للرياضة وعلى رأسهم الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة ومتابعتهم الحثيثة لكافة لجهود النادي التنظيمية لاستضافة المباراة وتقديم التسهيلات لإنجاح ذلك.

كما حيا رئيس نادي المحرق، جهود الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائبه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ودعمهما واهتمامهما وكذلك جهود الأمانة العامة بالاتحاد بقيادة راشد عبدالله الزعبي الأمين العام للاتحاد وموظفي الأمانة الذي شاركوا بفعالية في التنظيم والإعداد للمباراة، مشيدا بدور رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة وجماهير الأندية الوطنية الشقيقة ووقوفها وراء نادي المحرق وهو يخوض هذه البطولة بروح من التنافس الشريف رافعا راية الرياضة البحرينية في الساحة القارية.

وأشاد رئيس نادي المحرق بدعم ومؤازرة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وحرصه الدائم على الحضور مساندة للفريق.

وخصّ الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، جماهير نادي المحرق ووقفتها الوطنية وتشجيعها المخلص لناديها العريق مما يعطي الحافز والروح الإيجابية للاعبين والجهازين الفني والإداري للمضي قدما حتى نهاية البطولة وتحقيق الإنجاز الذي يفتخر به كل بحريني، خاصة وأن نادي المحرق يمثل في هذه البطولة كافة الأندية الوطنية وكل المهتمين بالرياضة البحرينية.

وختم بالإشارة إلى أن نادي المحرق، أقدم أندية كرة القدم البحرينية وأكثرها عراقة والرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية، يعتز بريادته وتمثيله للأندية البحرينية في هذه البطولة القارية، مجسدا طموحاتها المستقبلية ومؤكدا دوره في تعزيز المكانة الرياضية لمملكة البحرين في مختلف المحافل والبطولات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أحمد بن علي: الرعاية الملكيـــة الساميـــة ساهمــــت في دعــــم مسيـــــرة المحــــرق الآسيويـــــة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا