الارشيف / اخبار الرياضه

منتخب السباحة إلى أبوظبي للمشاركة بالبطولة العربية

يغادر البلاد اليوم متوجها إلى أبو ظبي وفد منتخب السباحة استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الأولى لسباحة المجرى القصير (25م) والتي تنطلق يوم غد الأحد تحت ضيافة دولة الأمارات العربية خلال الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر الجاري وعلى مسبح مدينة محمد بن زايد، حيث سيضم المنتخب الوطني 8 سباحا و4 سباحات وسيشاركون في مختلف المسابقات العمرية.

ويرأس وفد منتخبنا الوطني إلى البطولة فيصل النبول عضو مجلس الإدارة الأمين المالي وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الكسندر كاربالوي، مساعد المدرب الكابتن عبدالله شمسان، والحكم إبراهيم حمادة، وتضم قائمة المنتخب في البطولة 12 سباحا وسباحة هم: عمر الرويله، علي علوي، سعود صلاح، أحمد عبدالنبي، محمد علي، أحمد علوي، ناصر القوتي، سند عبدالله بالإضافة إلى السباحات نور يوسف، آية عادل بن رجب، زينب القاهري وفاطمة المحميد. وستشهد البطولة مشاركة 230 رياضيا من بينهم 159 سباحا إلى جانب 71 سباحة، يمثلون 18 دولة عربية هي البحرين، والكويت، الإمارات، والأردن، والجزائر، والسعودية، والسودان، والعراق، والمغرب، واليمن، وتونس، وجيبوتي، وسوريا، وعمان، وفلسطين، وقطر، ولبنان، وموريتانيا، وتشهد فئات البطولة مراحل 14-15 سنة، 16-18 سنة، و19 سنة فما فوق.

وقد تم اعتماد البطولة العربية الأولى للمجرى القصير بطولة مؤهلة للسباحين المحققين لأرقام التأهيل لبطولة العالم الـ15 للسباحة بالمجرى القصير، كما اعتمدت اللجنة المنظمة البرنامج الزمني وجدول المنافسات وبرنامج التتويج في إطار الحرص على وضع البروتوكول العام للمنافسات واستقبال الضيوف، وتبدأ البطولة يوم 24 أكتوبر على فترتين صباحية ومسائية وتستمر حتى يوم 27 أكتوبر، كما تم اعتماد مراسم توزيع الميداليات في البطولة العربية للمراحل العمرية حيث سيتم تكريم الفائزين بالميداليات الثلاث.

يذكر بأن منتخبنا الوطني للسباحة حقق 4 ميداليات ملونة في عام 2019 بالمغرب (ذهبية العرب، فضيتان، وميدالية برونزية)، وستعول البحرين على السباحة آية عادل بن رجب التي حصدت 3 ميداليات في البطولة العربية الأخيرة بالمغرب كما ستعول ايضا على السباح عمر الرويله في مسابقة 50م ظهر والسباح سعود صلاح في مسابقة 200م صدر الحاصل على ذهبية العرب بالمغرب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخب السباحة إلى أبوظبي للمشاركة بالبطولة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

قد تقرأ أيضا