موسم حافل لفعاليات «بتلكو فتنس» على مضمار حلبة البحرين الدولية

تطلق حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» خلال موسمها الجديد فعالية «بتلكو فتنس» وذلك الأسبوع المقبل، والمشاركة في الفعالية مفتوحة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار. وتعد فعالية «بتلكو فتنس» فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية وذلك على مضمارنا العالمي.

فعاليات بتلكو فتنس ستنطلق الأسبوع المقبل وستكون على النحو التالي:

• الثلاثاء 19 أكتوبر، من 6 مساء إلى 10 مساء: (المضمار الخارجي لراكبي الدراجات، المضمار الداخلي: العدائين)

• الجمعة 22 أكتوبر، من 6 صباحا إلى 10 صباحا (المضمار الخارجي لراكبي الدراجات، المضمار الداخلي: العدائين)

وتتيح هذه الفعالية لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين الفرصة لتجربة مضمار سباق الجائزة الكبرى للقيادة أو التدريب أو للعدائين بممارسة التمارين الرياضية أو الجري في بيئة آمنة.

يأتي إطلاق هذه الفعالية بعد نجاحها في الموسم الماضي حيث لاقت الفعالية مشاركة هائلة وإقبال كبير من عشرات المواطنين والمقيمين من جميع الأعمار والعديد منهم شمل عائلات بأكملها.

وأكد شريف المهدي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في حلبة البحرين الدولية قائلا:«لقد أثبتت فعالية بتلكو فتنس أنها واحدة من أكثر الفعاليات الجديدة شعبية لدينا ويسعدنا أن نعلن عن موسم كامل من هذه الفعالية، بعد فعاليات الموسم الماضي والتي تم بيعها بالكامل، ونود أن نتقدم بالشكر لبتلكو لدعمها المستمر لهذه المبادرة الرائعة، المصممة لتشجيع الجميع في البحرين على ممارسة الرياضة في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة، ونظرا لشعبية الفعاليات الماضية نود أن نشجع الراغبين في المشاركة للتسجيل المسبق على موقعنا الإلكتروني.

وقال الشيخ بدر بن راشد آل خليفة مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية يسعدنا أن نتعاون مع حلبة البحرين الدولية لإطلاق الموسم الجديد من «فيتنس أون تراك».

وأضاف الشيخ بدر «نهدف من خلال دعم هذه الفعالية أن نشجع الناس على ممارسة الرياضة وخصوصا ركوب الدراجات لتكون جزءًا من اسلوب حياة صحي. لأن قد أثبتت الدراسات بأن استخدام الدراجات للتنقل لمسافات قصيرة بدلا من السيارة يساعد على تحسين جودة الهواء وخفض الانبعاثات الكربونية. فدعم مثل هذه الفعالية يتماشى مع اهتمام بتلكو للبيئة وبرامج الاستدامة وكذلك المبادرات الداعمة للمجتمع.»

وخلال الفعالية يتم استخدام مضمارين مختلفين، حيث يستخدم العدائين المضمار الداخلي بطول 2.550 كيلومتر، بينما راكبي الدراجات الهوائية سيشاركون على مضمار الحلبة الخارجية التي يبلغ طولها 3.543 كيلومترا، مع وجود منطقة مخصصة لركوب الدراجات للأطفال، كما ستتوفر محلات لبيع الأطعمة ومحطات المياه ومنطقة للصلاة.

يجب على جميع الراغبين في المشاركة التسجيل والدفع مسبقا على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، وتبلغ تكلفة المشاركة 2 دينار بحريني لراكبي الدراجات الهوائية و1 دينار بحريني للعدائين، وللأطفال أقل من 12 عاما يمكنهم المشاركة مجانا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، موسم حافل لفعاليات «بتلكو فتنس» على مضمار حلبة البحرين الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق نجاح مميز لبطولة نادي عالي للفروسية لقفز الحواجز
التالى "قوميز" ينقذ فريقه في الوقت القاتل.. الهلال يحبط محاولة الرائد ويُسقطه بالثلاثة