مملكة البحرين تشارك في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي

تشارك مملكة البحرين في سباقات بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدمًا، والتي تقام يوم السبت بقناة دبي المائية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ويمثل مملكة البحرين في هذا السباق الخليجي فريقا فيكتوريوس وKHK، إذ وصل الفريقان إلى دبي الأربعاء استعدادًا للمشاركة في السباق الذي يقام بتنظيم من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة انعقاد الاجتماع التنويري مع النواخذة والملاك المشاركين، الخميس، لتوضيح الجوانب الفنية لسباق السبت الذي يحظى بمشاركة خليجية واسعة.

وأخطرت اللجنة المنظمة النواخذة المشاركين في الحدث بالتعليمات والشروط الخاصة بالمشاركة، إذ يشارك في كل قارب 9 أفراد من بينهم «سكوني» و8 بحارة، وسيكون وزن القارب مفتوحًا.

ويُعد سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي فئة 30 قدمًا السبت واحدًا من سباقين سيتم اعتماد نقاط الترتيب العام فيهما من أجل اختيار أصحاب المراكز من الأول وحتى العشرين والذين يتأهلون لأغلى بطولات موسم قوارب التجديف -سباق كأس آل مكتوم 2021-، والذي يحمل هذا العام نسخة اليوبيل الفضي احتفاءً بالنسخة رقم 25 للسباق العريق والذي انطلق عام 1998.

وفريق KHK من مملكة البحرين حامل لقب كأس سباق آل مكتوم الدولي للقوارب فئة 30 قدمًا 2020 في الموسم الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مملكة البحرين تشارك في بطولة دبي لقوارب التجديف الشعبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بثلاثية نظيفة.. الأخضر تحت 17 عامًا يتغلب على قطر
التالى رسميًا.. “كبير آسيا” يتأهل للنهائي على حساب العالمي