اخبار الرياضه السعوديه «المناورات» تجهز قطبي العاصمة لربع نهائي آسيا

يضع مدربا النصر والهلال البرتغالي بيدرو، والفرنسي جارديم اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريقان مباريات دور ربع النهائي بعد غد (السبت)، إذ ستستضيف الرياض المباراتين الأولى النصر والوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك (6:00 مساء)، والثانية الهلال وبرسيبوليس الإيراني على ملعب الملز (9:00) مساء، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا. وسيجري مدربا الفريقين مناورة كروية مساء اليوم (الخميس) سيركزان من خلالها على الأسلوب الفني الذي سينتهجانه، إلى جانب اعتماد العناصر الأساسية التي سيلعبان بها.

وأحاط المدربان التحضيرات بالسرية التامة من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، وفي حال وصول الفريقين سيلتقيان للمرة الأولى في البطولة القارية، والتي يطمح الفريقان في حصد اللقب الآسيوي والتأهل للمشاركة في بطولة أندية العالم القادمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه «المناورات» تجهز قطبي العاصمة لربع نهائي آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه هيرفي رينارد.. عامل النظافة يصنع أمجاد الكرة!
التالى اخبار الرياضه السعوديه 90 يوما بين عبدالحميد والعميد