الملاكم دينيس لاتيبوف ينازل الأذربيجاني عبداللاييف

في أول مشاركة للعبة الملاكمة البحرينية بدورة الألعاب الأولمبية يخوض الملاكم «دينيس لاتيبوف» نزاله الأول في الدور 32 بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020» أمام الملاكم الأذربيجاني محمد عبداللاييف بوزن 91 كيلوغرام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليابان (الثانية والنصف صباحا بتوقيت مملكة البحرين) وذلك بناء على ما أسفرت عنه القرعة التي أجريت يوم أمس الأول.

ويطمح الملاكم «دينيس لاتيبوف» إلى تخطي عقبة الدور الـ32 من المسابقة وبلوغ دور الـ16 وصولا إلى الأدوار النهائية.

وكان الملاكم «دينيس لاتيبوف» بدأ تدريباته فور وصوله إلى العاصمة اليابانية طوكيو تحت قيادة المدرب الأنجليزي توني ديفيس فيما خاض قبل ذلك معسكرا تدريبيا في العاصمة البريطانية لندن والثاني في دبي، ويأمل «دينيس لاتيبوف» تحقيق نتيجة مشرفة في أول مشاركة للملاكمة البحرينية، فيما يعتبر تأهله إنجاز للعبة بعدما نجح في خطف بطاقة التأهل بكل جدارة واقتدار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الملاكم دينيس لاتيبوف ينازل الأذربيجاني عبداللاييف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تشكيل النصر في الكلاسيكو أمام الاتحاد
التالى بعد اعتذار اليابان.. 3 دول إفريقية مرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2021