سلة الرفاع تعتذر عن عدم المشاركة في دوري السلة

تلقى الاتحاد البحريني لكرة السلة خطابًا من نادي الرفاع يفيد باعتذار النادي عن عدم المشاركة في المسابقات السلاوية في الموسم الرياضي القادم 2021-2022، وبالتالي سيقوم الاتحاد بإصدار جداول المسابقات على اعتبار مشاركة 11 ناديًا من الأندية المنضوية تحت مظلته، وأبقى نادي الرفاع على المشاركة في مسابقات السيدات فقط، فيما سيقوم الاتحاد بالاجتماع مع الرفاعيين قريبًا لمناقشة هذا الموضوع بشكل موسع.

ومن جهة أخرى، بدأت يوم أمس الأول السبت الفترة الأولى للتسجيل والإعارة والانتقالات للاعبين البحرينيين لكرة السلة وكذلك تسجيل لاعب أجنبي واحد فقط، وتمتد هذه الفترة حتى 30 سبتمبر المقبل.

وخاطب الاتحاد البحريني لكرة السلة جميع الأندية المنضوية تحت مظلته بخصوص كل الشروط الخاصة بتسجيل اللاعبين البحرينيين وكذلك اللاعبين الأجانب مع توضيح كل المستندات المطلوبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلة الرفاع تعتذر عن عدم المشاركة في دوري السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بعد ضم نياكاتي.. 3 صفقات للاتحاد في الميركاتو الصيفي