الحلي ضمن طاقم لجنة التحكيم الدولية برالي سفاري كينيا العالمي

بتكليف من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، يشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي سباقات الحلبة مازن الحلي ضمن طاقم لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، في منافسات الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات التي تقام في جمهورية كينيا تحت مسمى سفاري رالي كينيا، والذي يقام في الفترة من 24 وحتى 27 من شهر يونيو الجاري.

ويُعد رالي سفاري رالي كينيا أحد أقدم سباقات الراليات العالمية، إذ أقيم منذ العام 1935، فقد نالت هذه البطولة شرف أن تكون إحدى جولات البطولة العالمية للراليات (WRC)، وكانت آخر جولة قد أقيمت بجمهورية كينيا في العام 2002، وهي اليوم تعود بقوة للروزنامة العالمية بعد 19 سنة من الغياب.

ولجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي للسيارات الموجودة في منافسات هذا الرالي هي المسؤولة بشكل مباشر عن تطبيق جميع قوانين البطولة والقوانين المعمول بها في عالم رياضة السيارات، والنظر في المسائل المرفوعة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات أو من المنظمين المحليين، واللجنة أيضًا لها الصلاحية في التحقيق في المسائل المرفوعة من الناحية الرياضية والقانونية والجزاءات والمخالفات والعقوبات بما يخص المتسابقين، كما تمتلك اللجنة الحق في تغيير القوانين خلال البطولة بما تتطلبه أجواء المنافسات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحلي ضمن طاقم لجنة التحكيم الدولية برالي سفاري كينيا العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية