فوز بيرو على كولومبيا بهدفين مقابل هدف في بطولة كوبا أمريكا

المناطق - وكالات

حقق منتخب بيرو انتصارا ثمينا علي منتخب كولومبيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب اوليمبيكو بيدرو لوديفيكو في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا والمقامة في البرازيل حتي يوم 11 يوليو القادم.
تقدم سيرجيو بينيا لمنتخب بيرو في الدقيقة 17 ونجح ميجيل بورخا في إدراك التعادل لكولومبيا في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وسجل ياري مينا مدافع كولومبيا الهدف الثاني لمنتخب بيرو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 64.
وهذا الفوز هو الأول لمنتخب بيرو في المجموعة ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث من مباراتين، بينما تجمد رصيد كولومبيا عند 4 نقاط في المركز الثاني من ثلاث مباريات.
وتلعب بيرو في الجولة الرابعة مع منتخب الإكوادور يوم 23 يونيو، بينما تصطدم كولومبيا بمنتخب البرازيل في نفس الجولة يوم 24 يونيو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فوز بيرو على كولومبيا بهدفين مقابل هدف في بطولة كوبا أمريكا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية