سويسرا [ترسل] تركيا خارج كأس أوروبا

سويسرا [ترسل] تركيا خارج كأس أوروبا
سويسرا [ترسل] تركيا خارج كأس أوروبا
الملعب:
أحرز شيردان شاكيري هدفين ليقود سويسرا للفوز 3-1 على تركيا يوم الأحد في مواجهتهما ببطولة أوروبا لكرة القدم والحفاظ على آمالها في التأهل إلى أدوار خروج المغلوب.
وودعت تركيا البطولة بعد ثلاث هزائم فيما يتوقف أمل سويسرا في التأهل إلى دور الستة عشر على أن تكون أحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث بعدما أنهت المجموعة بأربع نقاط مثل ويلز. وفازت إيطاليا 1-صفر على ويلز التي أنهت المباراة بعشرة لاعبين.

وافتتح حارس سفيروفيتش التسجيل لسويسرا بعد ست دقائق عندما استلم تمريرة ستيفن تسوبر وسدد كرة منخفضة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.
وعززت سويسرا من تقدمها في الدقيقة 26 إذ وصلت الكرة إلى تسوبر الذي مررها إلى شاكيري ليهيأها لنفسه ويسددها قوية دون أي فرصة لحارس تركيا.
وأضاف شاكيري هدفه الثاني في الدقيقة 68 عندما حول تمريرة عرضية داخل المرمى بعد دقائق من تقليص عرفان كان الفارق لتركيا.
(رويترز)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سويسرا [ترسل] تركيا خارج كأس أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية