منتخب ألعاب القوى يغادر لتونس للمشاركة بالبطولة العربية

غادر وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدت إلى تونس للمشاركة في منافسات البطولة العربية الـ22 التي ستقام خلال الفترة من 16 لغاية 20 يونيو الجاري.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى ومدير المنتخبات محمد عبدالعزيز بجانب الطاقم الإداري المكون من علي الدوسري، فاتن عبدالنبي، أحمد محمد عبدالله، والطاقم الفني المكون من أندري مينفيش ودميكي اسجدي بايني، والجهاز الطبي المكون من عيسى الدوسري.

ويضم المنتخب 14 عداءً وعداءةً، حيث يضم منتخب الرجال 10 لاعبين وهم كل من: محمد أيوب، عبدالرزاق اسماعيل (800 متر)، الصديق ميخو، ابراهام روتج (1500 متر)، زهير عواد، الصديق ميخو (5 آلاف متر)، داويت بيفكادو وعبدالناصر ألمي (10 آلاف متر)، جوشا ليموشين (نصف ماراثون)، مروان مدني (قذف القرص)، عبدالرحمن محمود (دفع الجلة). بينما يضم منتخب السيدات أربع لاعبات وهن كلا من منال البحراوي (800 متر)، تاجيست جاشاو ومنال البحراوي (1500 متر)، تايجست جاشاو (5 آلاف متر)، بونتو ايداو (10 آلاف متر)، تاج دابا جليسا (نصف ماراثون). ويعتبر منتخب ألعاب القوى هو حامل لقب النسخة الماضية من البطولة العربية ال 21 التي أقيمت بجمهورية مصر العربية في 2019 بعدما حصد المركز الأول في الترتيب العام اثر فوز بـ24 ميدالية منها 15 ذهبية و6 فضيات و3 برونزيات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخب ألعاب القوى يغادر لتونس للمشاركة بالبطولة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية