عسكر ينقل تحيات خالد بن حمد إلى وزيـــر الشبـاب والرياضـة العراقي

عسكر ينقل تحيات خالد بن حمد إلى وزيـــر الشبـاب والرياضـة العراقي
عسكر ينقل تحيات خالد بن حمد إلى وزيـــر الشبـاب والرياضـة العراقي

نقل الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إلى عدنان درجال وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما بمناسبة زيارته لمملكة البحرين على هامش مشاركة العراق في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وعبر عدنان درجال عن جزيل شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مقدما تهانيه الصادقة لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينه رئيسا للهيئة العامة للرياضة، ومقدما شكره كذلك للقائمين على القطاع الرياضي في المملكة على حسن الاستقبال والضيافة، وعلى حرصهم على التعاون المتبادل ومساندة الرياضة العراقية بشكل مستمر.

وأشار وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق إلى أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يتميز بقدرات قيادية كبيرة، اكتسبها من خلال تواجده في العديد من المناصب الرياضية، متمنيا كل التوفيق لسموه ومؤكدا على أن الرياضة البحرينية ستشهد المزيد من الازدهار في المرحلة المقبلة تحت قيادته.

وأكد الطرفان خلال الاجتماع على مواصلة العمل المشترك والتعاون المثمر في مختلف المجالات الرياضية، من خلال تعزيز تنسيق الجهود وتبادل الخبرات بين البلدين، لما يكون له الأثر الإيجابي على تطور القطاع الرياضي في المنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عسكر ينقل تحيات خالد بن حمد إلى وزيـــر الشبـاب والرياضـة العراقي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية