روسيا تخسر أمام بلجيكا في “يورو 2020”

المناطق - وكالات

استهل المنتخب الروسي مشواره في نهائيات النسخة الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بالخسارة أمام نظيره البلجيكي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في مدينة بطرسبورغ الروسية.

وسجل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين لمنتخب “الشياطين الحمر”، الأول والثالث في الدقيقتين (10 و88)، وتخللهما هدف زميله توماس مونيير الذي سجله في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب “غازبروم أرينا” في العاصمة الشمالية في مدينة بطرسبورغ.

وحصد منتخب بلجيكا نقاط اللقاء الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الثانية، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب فنلندا، الذي حقق فوزا تاريخيا على نظيره الدنماركي (1-0) في مباراة دراماتيكية جمعتهما في وقت سابق من يوم السبت أيضا، على ملعب “باركن ستاديون” في العاصمة كوبنهاغن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، روسيا تخسر أمام بلجيكا في “يورو 2020” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق انطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور اليوم
التالى "البلطان": تغيير لجنتَيْ الحكام والانضباط يؤكد تناغم اتحاد اللعبة مع ملاحظات ومطالبات الأندية