بطولة BRAVE CF في بيلاروسيا تشكل معلمًا مهمًا في تاريخ فنون القتال المختلط

لقد أقامت منظمة BRAVE CF فعاليتها الأخيرة بنجاح تام يوم الجمعة الماضي في الـ4 من يونيو، حيث أقامت المنظمة بطولة BRAVE CF الـ51: هنا المستقبل بمشاركة العديد من نجوم القتال من أرجاء العالم.

لقد كانت الفعالية العالمية ليلة لن ينساها متابعو رياضة فنون القتال المختلطة، حيث أقيمت الفعالية بمنطقة نادي فالكون في مينسك ببيلاروسيا، إذ قام العديد من النجوم بتقديم مستويات عالية من الأداء، أثارت إعجاب الجمهور والمتابعين.

وقد شهدت البطولة 11 جولة استثنائية، كان من ضمنها جولة وزن الويلتر السوبر، التي حبست أنفاس الجماهير منذ لحظة بدئها وإلى نهايتها. وقد شهدت البطولة فوز 3 من المقاتلين البيلاروسيين الذين يحق لبيلاروسيا أن تفتخر بهم.

وفي هذه البطولة، حافظ المقاتل دينيس ماهر على سجله الاحترافي الخالي من الهزيمة بعد أن تمكن من هزيمة المقاتل الكازاخستاني الذي لم يهزم من قبل، رينات ساجينتاي، وذلك في الجولة الافتتاحية للبطولة، حيث تمكن ماهر من زيادة عدد انتصاراته المتتابعة إلى 8 انتصارات.

ولقد اختارت منظمة BRAVE CF بأن تعقد بطولتها في بيلاروسيا التي كانت تتمتع في وقت من الأوقات بمشهد متطور في رياضات القتال، كما أنها أنتجت في السابق عددا من أفضل النجوم وأكثرهم مهارة في تاريخ فنون القتال المختلطة. وقد تمكنت المنظمة من إعادة العديد من الذكريات لدولة بيلاروسيا، حيث حظيت بيلاروسيا بقمة أدائها في عالم فنون القتال المختلطة في أول أعوام 2000.

وعند ما يتعلق الأمر باستعادة بيلاروسيا لموقعها الصحيح في مشهد فنون القتال المختلطة، فإن كوتسيي يعتقد بأن بطولة BRAVE CF الـ51: هنا المستقبل هي خطوة في الاتجاه الصحيح، خاصة بأن البطولة حظيت بإعجاب عدد من المشاهير مثل بطلة الـUFC لوزن الذبابة فالينتينا شيفشينكو، والممثل البرازيلي كايو كاسترو، وأسطورة كرة القدم ألكساندر هليب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بطولة BRAVE CF في بيلاروسيا تشكل معلمًا مهمًا في تاريخ فنون القتال المختلط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق النصف يشيد بتحضيرات اتحاد ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو
التالى «الأخضر السعودي» يواجه سنغافورة.. والكويت مع الأردن اليوم