منتخبنا الأولمبي يواجه الأردن اليوم

يلتقي منتخبنا الاولمبي لكرة القدم نظيره المنتخب الأردني وديا مساء اليوم الجمعة في الساعة السابعة والنصف على ستاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة، وتعتبر هذه المباراة الخامسة لمنتخبنا الاولمبي بعد ان لعب مواجهتين أمام الامارات ومواجهتين أمام عمان.

وستكون المواجهة السادسة ايضا أمام المنتخب الاردني يوم الاثنين المقبل الموافق 14 يونيو.

وأجرى المنتخب الأردني تدريباته على ملعب نادي الرفاع، بقيادة المدرب أحمد هايل وبمشاركة كافة اللاعبين، حيث ارتكز على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية تأهبا للقاء.

وشدد هايل في حديثه قبل التدريب على أهمية الإعداد جيدا للمباراة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن لقاء البحرين مرتين، يشكل فرصة مثالية لإدخال اللاعبين بأجواء المواجهات الدولية قبل الاستحقاق الرسمي، والمتمثل بالتصفيات الآسيوية المقررة في أكتوبر المقبل، وكان المنتخب الأردني وصل الثلاثاء الماضي إلى المنامة، حيث أجرى تدريبا استشفائيا في مقر إقامته، قبل ظهور نتائج فحوصات كورونا، التي أجريت في مطار البحرين الدولي، وجاءت جميع النتائج سلبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخبنا الأولمبي يواجه الأردن اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق البرازيل تهزم الإكوادور بثنائية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
التالى الجبلاويون بصوت واحد: الاتحاد السعودي أين الحقيقة؟