14 يوليو انتخابات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين إن الاتحاد وجه الدعوة رسميا للأندية الأعضاء، لعقد الجمعية العمومية العادية يوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021، والتي ستشهد إجراء انتخابات مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2024.

وأوضح البوعينين أن باب الترشح لانتخابات الاتحاد البحريني لكرة القدم للدورة الانتخابية الجديدة سيكون مفتوحا بدءا من 9 صباحا يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 وحتى 1 ظهرا يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021.

وبين البوعينين أن المجال سيكون مفتوحا لمن يرغب في تقديم أوراق ترشحه لرئاسة أو عضوية مجلس إدارة الاتحاد عبر الأندية الأعضاء بالاتحاد، إذ تقدم الطلبات للأمانة العامة بالاتحاد عبر الأندية التي تسلمت استمارات الترشح للرئاسة والعضوية، وذلك حسب شروط الترشح المعتمدة في النظام الأساسي للاتحاد.

وأوضح أنه مع إغلاق باب الترشح يوم 29 يونيو سيقوم الاتحاد بإعداد قائمة المترشحين رسميا، تمهيدا لإجراء الانتخابات على هامش الجمعية العمومية العادية التي ستعقد يوم 14 يوليو المقبل.

واستعرض البوعينين آلية وشروط التقدم بالترشح لانتخابات الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ أوضح أن المادة 32 نصت على تكوين مجلس الإدارة من 10 أعضاء يكون تفصيلهم كالآتي: رئيس ونائب أول له ونائب ثان وسبعة أعضاء ينتخبون لمدة 4 سنوات.

من جهة أخرى، قال البوعينين إنه بحسب النظام الأساسي للاتحاد فإن الأمانة العامة خاطبت الأندية لتقديم مقترحاتها مكتوبة في موعد أقصاه يوم 17 يونيو 2021 عند 1 ظهرا، تمهيدا لمناقشتها وعرضها في اجتماع الجمعية العمومية العادية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 14 يوليو انتخابات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتحاد "المواي تاي والبوكسينغ" يدشن أولى بطولات السيدات في الرياض.. الجمعة
التالى النصر يسعى للتجديد لأمرابط 6 أشهر