الرهيب النجماوي يغادر للمشاركة في آسيوية اليد

غادر الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة يوم أمس إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري كممثل لكرة اليد البحرينية، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة يوم 12 يونيو الجاري وتستمر لغاية 21 من ذات الشهر بمشاركة 11 فريقا يتنافسون على لقب البطولة والتأهل لبطولة العالم للأندية (سوبر جلوب).

ويترأس عضو مجلس إدارة النادي محمد العسومي الوفد الذي يضم رئيس جهاز اللعبة فهد بوشعر ومدير الفريق محمد بوكمال والإداري أحمد جناحي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة سيد علي الفلاحي ومساعده هشام عبدالأمير وأخصائي العلاج أحمد عبدالجليل، فيما تضم القائمة 18 لاعبا، وهم: محمد عبدالحسين - علي أنور - مهدي سعد - بلال بشام - عبدالله عبدالكريم - علي فؤاد - حسين محمد - كميل محفوظ - سيد علي باسم - حسن شهاب - محمد ميرزا - علي عيد - محمد حبيب - خالد عبدالله - عادل محمد - المحترف إيفان ستيبنوفيتش - محمد حبيب، بالإضافة إلى حمد الشملان.

ويلعب النجمة ضمن المجموعة الأولى، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة فريق العربي القطري يوم 12 يونيو، ثم يلاقي شاهد كازيرون الإيراني يوم 14 يونيو، على أن يواجه مضر السعودي يوم 16 يونيو، ويختم مبارياته في دوري المجموعات بملاقاة السالمية الكويتي يوم 17 يونيو.

وينص نظام البطولة على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي يلعب بنظام إخراج المغلوب لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة.

وأنهى الفريق استعداداته للمشاركة في البطولة، حيث اكتفى بالتدريبات المحلية التي انطلق منذ نهاية مسابقة كأس خالد بن حمد لكرة اليد، في حين لم يتمكن الفريق من خوض سوى مباراة تجريبية واحدة كانت أمام المنتخب الوطني.

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد النظام الرئيس الذي سيتبعه في البطولة، حيث قرر الاتحاد الآسيوي للعبة اعتماد نظام الفقاعة الطبية في البطولة على أن تجرى مسحات طبية كل يومين لجميع أفراد البعثات المشاركة في النسخة الثالثة والعشرين من البطولة القارية إلى جانب اللجان الفنية والحكام واللجان العاملة بالبطولة.

وخصص الاتحاد الآسيوي المنصة الرئيسة بالصالة للضيوف من خارج الفقاعة الطبية، على أن يسمح لشخصين كحد أقصى لكل بعثة، مع محاولات قائمة للسماح لنسبة محددة من الجماهير في الحضور في حالة الحصول على الموافقات الرسمية وفق الاشتراطات الطبية، إلا أن الأقرب هو إقامة البطولة من دون حضور جماهيري.

وسيلزم كل فريق مشارك بتوفير 10 لاعبين ومدرب على الأقل في حالة إصابة لاعبي الفريق أو الجهازين الفني والإداري بفيروس كورونا، وفي حالة عدم التمكن من توفير العدد المحدد من اللاعبين سيعتبر الفريق خاسرا لنتيجة المباراة بواقع 10/‏0، حسب القانون المتبع في حالة عدم اكتمال نصاب أي من فريق مشارك قبل انطلاقة مباراته.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرهيب النجماوي يغادر للمشاركة في آسيوية اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق المحامي "المصلوخي": سب اللاعبين والحكام قد يدخلك السجن مع الغرامة المالية
التالى النصر يسعى للتجديد لأمرابط 6 أشهر