أصداء إعلامية كبيرة لحملة #أحمرنا-قدها

حصدت حملة #أحمرنا-قدها التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة، بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، باهتمام إعلامي كبير سواء من خلال الصحف المحلية وحساباتها الرسمية وقناة البحرين الرياضية، أو عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الرياضية والعامة التي تفاعلت بصورة إيجابية مع الحملة.

وانتشر شعار #أحمرنا-قدها عبر جميع المواقع، وتم تداوله بصورة كبيرة دعمًا لمسيرة الأحمر في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وأصبح الجميع يردّد الشعار سواء عبر مقاطع الفيديو أو عبار وضع الشعار في البروفايل الخاص بالحسابات أو (الواتساب)، وصار الجميع يتغنى بالمنتخب ويؤكد أن الأحمر على قدر المسؤولية والشعار الذي يرتديه في ظل الدعم والرعاية التي يحظى بها من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أصداء إعلامية كبيرة لحملة #أحمرنا-قدها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الاتفاق يقترب من ضم البرازيلي جونينيو بـ 5 ملايين ريال